تعد فيتامين هيربرست للشعر أحد أنواع منتجات المكملات الغذائية التي تستعمل لأغراض تجميلية في المقام الأول وبالأخص تطويل الشعر ودعمه صحياً بشكل عام، وذلك من خلال تقديم تركيزات عالية من مختلف المغذيات الطبيعية التي يحتاج إليها الشعر لينمو بشكل صحي وأكثر قوة.

المنتج مقدم من شركة Hairburst التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة والمتخصصة في تطوير المكملات الغذائية الصحية ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة، كما حاز المنتج على تقييمات مرتفعة ومراجعات إيجابية عديدة من قبل المستخدمين.

يشير مسمى فيتامين هير برست إلى عدد من منتجات تطويل الشعر؛ إذ توفر الشركة المنتجة ثلاثة أنواع من ذلك المكمل الغذائي تعتمد جميعها على تركيبة متشابهة وتحتوي على ذات المواد الفعالة، بناء على ذلك فإنها تستعمل -على اختلافها- لذات الأغراض وتحقق نتائج متقاربة بدرجة كبيرة.

تنقسم أنواع فيتامين هيربرست لتطويل الشعر إلى الآتي:

1- كبسولات فيتامين هيربرست للشعر

تمثل المنتج الأصلي والأوسع انتشاراً من حبوب هيربرست للشعر، يأتي في صورة كبسولات تحتوي على تركيزات مرتفعة من الفيتامينات المغذية للشعر من الداخل بما يضمن نموه بصورة صحية من الجذور وحتى الأطراف، كما تساهم الحبوب في علاج الآثار السلبية المترتبة على سوء التغذية.

2- حبوب هيربرست القابلة للمضغ

تم تطوير هذا المنتج خصيصاً من أجل من يعانون من مشاكل في ابتلاع الكبسولات العلاجية التقليدية، حيث أنه عبارة عن أقراص قابلة للمضغ (علكة) تحتوي على ذات المواد الفعالة المتوفرة في المنتج الأصلي وفي مقدمتها البيوتين، قد تمت إضافة نكهة الفراولة للمنتج لتحسين المذاق.

تساعد فيتامينات HAIRBURST HEARTS القابلة للمضغ على دعم صحة الشعر وتحفيزه على النمو، مع الإشارة إلى أنه يحتوي على مركب (السوربيتول) الذي قد يكون له تأثير ملين في حالة الاستعمال المفرط.

تركيب فيتامينات هيربرست لتطويل الشعر

توفر حبوب هيربرست -بمختلف أنواعها- تركيبة مميزة وآمنة تمزج بين مختلف العناصر اللازمة لإصلاح الشعر وتقويته وتحفيزه على النمو، كما يمتاز المنتج بأنه يعتمد على تركيبة طبيعية 100% خالية من أية إضافات ولا تحتوي على البوفين والنشا والخميرة والبورسين والجيلاتين.

تتمثل المكونات الرئيسية لمنتج Hairburst فيما يلي:

البيوتين (فيتامين H)

بروتين الكولاجين

MSM

السيليكا

الزنك

فيتامينات (A، C، D)

فيتامين B12

الفوليك أسيد

حمض البانتوثينيك

فوائد فيتامين هيربرست

تستخدم فيتامينات هيربرست لتطويل الشعر في المقام الأول إلا أن ذلك لا يمثل كامل الفوائد التي تنتج عنها؛ إذ أن الحبوب تحتوي على تركيزات عالية من الفيتامينات والمعادن التي تزود الجسم باحتياجاته اليومية ومن ثم تمده بالنشاط وتعالج آثار سوء التغذية وتزيد القدرة على التركيز.

أما فيما يتعلق بالعناية بالشعر على وجه التحديد فإن المنتج يحقق الفوائد التالية:

يعزز صحة البصيلات ويحفزها على النمو بمعدلات أسرع

علاج تساقط الشعر عند النساء والرجال

يزيد مستوى سمك الشعيرات وبالتالي يرفع كثافة الشعر

تحسين الصحة العامة للشعر

تعزيز قدرة الشعر على مكافحة الملوثات والعوامل البيئية