نظام اولابلكس يحتوي علي ثمانية خطوات ومنهم الخطوبة الأولى و الثانية وهذه الخطوات سيدتي لا يمكنك أستخدامها بنفسك ولكن يتم استخدامها في الصالون وذلك قبل تلوين الشعر أو نقل لون الشعر من درجة لون داكنة إلى درجة فاتحة.

يقوم مصفف الشعر بخلط اولابلكس 1 مع صبغة الشعر أو محلول سحب اللون وذلك قبل تلوين الشعر، إذا لم يكن استخدامه للصيغة سوف يقوم مصفف الشعر بوضعه علي الشعر الجاف لعلاج الشعر من التالف الناجم عن الصبغة.

سوف يقوم مصفف الشعر بوضع اولابلكس 2 علي الشعر الجاف سواء كان لعلاج الشعر من التلف أو لتلوين الشعر بلون جديد وبعد وضع اولابلكس 2 تم شطفه فقط.

الفرق بين اولابلكس 3 و 4 و 5

مجموعة اولابلكس تعمل علي إصلاح جميع مشاكل شعرك والتي تكون بسبب الحرارة العالية ومنتجات الفرد والصبغات، يمكن معالجة شعرك بسهولة في المنزل مثل المحترفين بالخطوات الثلاثة من اولابلكس 3 و 4 و 5 ولمعرفة الفرق بينهما سوف نقوم بتوضيحه لكي:

Olaplex No. 3 treatment

اولابلكس 3 هذا هو الخطوة الأكثر شهرة في مجموعة اولابلكس ليس حمام كريم للشعر أو بلسم ولكنه منتج علاجي قوي ومركز يصلح تلف الشعر من الداخل والتكسير النتائج من الحرارة والتقصف بسبب الصبغات وهو يظهر نتيجة فورية على شعرك بعد أستخدامه مباشرةً على الفور.

اولابلكس 3 عبارة عن ماسك للشعر يستخدم  قبل الشامبو ويفضل أن تتركيه على شعرك المبلل لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ومن الأفضل بقاءه لمدة 60 دقيقة، ثم اتبعي روتين شعرك العادي وسوف يجعل ماسك اولابلكس شعرك ناعمًا على الفور ويضيف المزيد من اللمعان ويقلل الهيشان.

فوائد اولابلكس رقم ٣

  • يصلح الشعر التالف والمتضرر.
  • يقوي ويحمي بنية الشعر.
  • يعيد المظهر والملمس الصحي للشعر.

    Olaplex No. 4 Shampoo

    إذا كنتي ترغبين في الحصول على أطراف شعر صحية ولامعة وغير متقصفة مع الحفاظ على لون شعرك ثابت فإن اولابلكس شامبو يعمل علي إصلاح الشعر وحمايته من التلف اليومي فإنه لا يحتوي على أي من كبريتات أو بارابين.

    يعطي اولابلكس يعطي شعرك النعومة الفائقة التي تبحثين عنها على عكس أنواع الشامبو التي تقوم بإزالة كل الرطوبة الموجودة في شعرك ولكن اولابلكس شامبو إصلاح الشعر يحافظ على رطوبة الشعر.

    فوائد اولابلكس 4

    • يصلح ويحافظ على الروابط داخل الشعر.
    • يزيل التجعد والتطاير والتقصف.
    • يقلل من الكسر والتموج في الشعر.
    • يحافظ على صبغة الشعر وثبات اللون.

       

      Olaplex No.5 Conditioner

      إن اولابلكس 5 هو بلسم اولابلكس ولكن إذا كنت لا تفضلين وضع البلسم علي شعرك فإن هذا البلسم سوف يجعلك تحبين وضعه دائماً، لأنه يتميز بملمس خفيف الوزن ويمنح شعرك اللمعان الصحي وإصلاح أطراف شعرك  المجهدة ولكن دون إضافة ملمس دهني للشعر فإن كمية صغيرة من بلسم اولابلكس 5  تكفي جداً حتى إذا كان الشعر طويل.

      فوائد اولابلكس 5 

      • يصلح الشعر ويحافظ على الروابط داخل الشعر.
      • يضيف اللمعان.
      • يقوي الشعر.

         

        طريقة استخدام olaplex 3 في المنزل

        • قومي أولاً بغسل شعرك بلطف باستخدام الشامبو المفضل لديك وننصحك  باستخدام شامبو اولابلكس 4  لأنه يعمل على تخليص شعرك من الزيت وتراكم الأوساخ في فروة الرأس وإذا كان شعرك نظيفاً بدرجة كافية يمكن وضع اولابلكس 3 على الشعر الجاف، ضعي كمية جيدة على الشعر الجاف ثم مشطيه برفق.
        • اتركي اولابلكس 3 على شعرك مدة لاتقل عن 20 دقيقة وإذا كان شعرك تالفًا للغاية من الأفضل أن تتركي اولابلكس 3 لمدة تصل إلى 60 دقيقة، أو ساعتين، أو لمدة يوم كامل مثل كيم كاردشيان.
        • قومي بشطف اولابلكس 3 بالماء أولاً ثم قومي بغسله بالشامبو والبلسم، ولكن  للحصول على  أفضل النتائج أنصحك باستخدام شامبو وبلسم اولابلكس.

          No.6 اولابلكس

          يقوي ويرطب والشعر ويزيل تجاعيده.

          No.7 اولابلكس

          الزيت العلاجي ( يغذي، يحمي، يضيف لمعان)، عالي التركيز و خفيف الملمس.